sales@cupabearpet.com        +86-17709695080
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: بيت » أخبار » ما هو أصل تربية الحيوانات الأليفة؟

ما هو أصل تربية الحيوانات الأليفة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لا يقتصر ما يسمى برعاية الحيوانات الأليفة على تحميم الكلب فحسب، بل يشير أيضًا إلى إضافة الجمال من خلال منتجات العناية بالحيوانات الأليفة وتقنيات التشذيب والصباغة.


أصل تكنولوجيا العناية بالحيوانات الأليفة يأتي من القلطي.تم استخدام أقدم كلاب البودل في الأصل كلاب صيد الطيور.كان عليهم أن يتنقلوا في الغابة والشجيرات، وكان من السهل أن يعلق شعرهم الكثيف المجعد على الفروع، وهو أمر غير مريح على الإطلاق.بشكل ملائم، من أجل تحسين هذه المشاكل، قام المالك بقص شعره المجعد بشكل خاص وقام بتطوير مجموعة متنوعة من الأشكال المثيرة للاهتمام تدريجيًا.


أصبحت العناية بالحيوانات الأليفة شائعة في فرنسا في القرن الثامن عشر.في مواجهة الحياة الملونة في القصر، كانت العناية بالحيوانات الأليفة محبوبة للغاية من قبل السيدات النبيلات، وفي لويس السادس عشر، تم تصنيف كلب البودل على أنه الكلب الوطني، وبدأ البشر في تربيته بعناية.تم إنشاء أول صالون تجميل مسجل في عام 1820. وكان الأكثر شعبية بين هؤلاء السيدات النبلاء هو قص شعر كلابهن، ورش العطر، وارتداء القلائد المرصعة بالجواهر.


في ذلك الوقت، كانت هناك غرفة صغيرة في ساحة فرساي يستخدمها في البداية خبراء التجميل من البرتغال وإسبانيا.يمكنك أن ترى بوضوح السيدات النبيلات من كل مكان.امرأة تستخدم حصانًا برأسين لنقل كلبها الأليف للعناية به.الفخامة والجمال يجعلان الناس يغارون.وبعد فترة وجيزة، استقرت هذه المجموعة من السائسين في فرنسا وافتتحوا أعمالهم الخاصة.لقد جاء عصر كلاب الاستحمام.وكان أسلوب التشذيب في ذلك الوقت مشابهاً للأسلوب الأوروبي الحالي.تم إبقاء شعر النصف الأمامي من الجسم مستقيماً، وقص النصف الخلفي من الجسم من الأرداف.وهو على شكل شعر الأسد، ولكن تم قصه عدة مرات وهو مختلف تمامًا عن الشكل الدائري الأصلي.كلب البودل الذي تم تشذيبه بهذه الطريقة لا يمثل صورة الكلب فحسب، بل يمثل أيضًا الجمال والأناقة التي تنتجها النمذجة، مثل سحر الدمية الحية، التي حازت على حب الكثير من الناس وأثارت الاهتمام بالتربية.


هذا هو أصل الاستمالة للحيوانات الأليفة.


كشركة مصنعة محترفة لمنتجات الحيوانات الأليفة تتمتع بخبرة 11 عامًا.توفر Cupabear منتجات العناية بالحيوانات الأليفة عالية الجودة وآمنة لجعل حيواناتك الأليفة أكثر جاذبية وجمالاً.


أخبار5


أخبار4



أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

فلسفة عملنا هي الاهتمام بصحة الحيوانات الأليفة بمنتجات عالية الجودة.اختر CUPABEAR، اختر حياة أفضل.

فئة المنتج

اتصل بنا

واتساب: 17709695080-86+
بريد إلكتروني: sales@cupabearpet.com
العنوان: غرفة 3009، مبنى سيتي سنتر أ، طريق تشيمن، مدينة خفي، مقاطعة آنهوي، الصين
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 كوبابير Sitemap سياسة الخصوصية الدعم من قبل leadong.com